نموذج شكوى جراء تزوير العلامة التجارية - المرشد القانوني

نموذج شكوى جراء تزوير العلامة التجارية

 السيد قاضي محكمة تحقيق (......) المحترم

 تحية واحترام ..

المشتكي : الأسم الكامل/ عمله/ عنوان السكن الدائم. 

المشكو منه : الأسم الكامل/ عمله/ عنوان السكن الدائم.

موضوع الشكوى :
اني مالك العلامة التجارية (--------) والمخصصة للمعمل العائد لي والمتخصص في إنتاج المعقمات الطبية وأن المشكو منه قام بتزوير العلامة التجارية العائدة لي والمسجلة بصورة رسمية بأسمي واستعملها بسوء نية في بيع مواد غير صالحة للاستعمال، وبذلك يكون فعل المشكو منه قد وقع تحت طائلة النص العقابي الوارد في المادة (۱/۳۰) من قانون العلامات التجارية والمؤشرات الجغرافية، حيث ورد فيها : المادة الخامسة والثلاثون : يعاقب كل شخص يرتكب أي فعل من الأفعال الآتية بالحبس لمدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على خمس سنوات، وبغرامة لا تقل عن ۵۰،۰۰۰،۰۰۰ خمسين مليون دينار ولا تزيد على ۱۰۰،۰۰۰,۰۰۰ مائة مليون دينار أو بإحدى هاتين العقوبتين :

١. كل من زور علامة تجارية مسجلة بصورة قانونية أو قلدها بطريقة يراد منها خداع الجمهور، أو استعمل بسوء نية علامة تجارية مزوره أو مقلدة.

الطلبات: عليه نطلب الشكوى الجزائية والمدنية ضد المشكو منه واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه ومباشرة الدعوى الجزائية ضده. وللمحكمة فائق الشكر والتقدير ...

البيانات القانونية/ كافة الأدلة القانونية المعتبرة. 

أسم المشتكي/ ........../ التوقيع ..........

اهلاً بكم في مدونة المرشد القانوني

نلفت أنظاركم إلى مستودع في غاية الأهمية على منصة التيليجرام علمًا هو متخصص بإرفاق المصادر القانونية من حيث المعاجم والكتب والمجلات والاطاريح والرسائل.

حسناً